Friday 15 December 2017

كومودور سس 2009 فوركسستراتيجيسريسورسز


وطبقا لدراسة حديثة فان 16 فى المائة من سائقى الكيوى خفضوا سياراتهم فى العام الماضى بينما اعطى 30 فى المائة منهم اهتماما جديا. وكان السبب الأول لهذا الاتجاه هو الاقتصاد في استهلاك الوقود تليها إدراك الكثيرين أنهم لا يحتاجون في الواقع إلى سيارة كبيرة. هل علاقة حب الكيوي مع السيارات ذات العجلات الخلفية الكبيرة انتهى أخيرا هولدن لا أعتقد ذلك ولها خدعة جديدة للعزقة يغري مرة أخرى إلى صالة العرض. وكجزء لا يتجزأ من هولدنز الابتكارات الجديدة إيكولين، أصدرت شركة صناعة السيارات الاسترالية أفم (إدارة الوقود النشط) التكنولوجيا في جميع نماذج V8 دون أي تكلفة إضافية. تتوفر فقط مع ناقل حركة أوتوماتيكي المصممة لتحسين كفاءة الوقود عند ارتفاع الانتاج غير مطلوب. ويحقق هذا مع حل مبسط نوعا ما، عن طريق اغلاق أربعة من اسطوانات V8s أثناء المبحرة. في حالة كومودور سس-V اختبارها عندما يتم قطع الوقود إلى نصف المحرك فإنه يغير بشكل فعال من V8 6.0 لتر إلى V4 3.0 لتر. يعمل النظام فقط على فتحات خنق خفيفة عندما تكون السيارة في الثالثة من خلال إلى والعتاد السادس. تلقائية تماما في عملها ويشعر سلس عند التحول بين V8 و V4 وسائط. شاشة الكمبيوتر الرحلة يتيح للسائق معرفة التغيير في وضع التشغيل. لقطع لمطاردة وطرح السؤال الصعب، هل نظام عفم يؤدي في الواقع إلى تحسين كفاءة الوقود أثناء القيادة اليومية يفعل ذلك، ولكن فقط فقط. موقف هولدن هو أنه في مزيج من المدينة والطريق السريع القيادة، يمكن للتكنولوجيا توفير وفورات الوقود تصل إلى لتر واحد لكل 100 كيلومتر، مع إمكانية لتحقيق نتائج أفضل في سرعة المبحرة الثابتة. وهذا تقييم واقعي لقدرات نظم إدارة الحركة الجوية. خلال أسبوع مع لدينا كومودور اختبار السيارة حققنا الاقتصاد 15.5l100km. كان مزيج من القيادة في الغالب الضواحي مع بعض ستينتس قصيرة على الطرق السريعة أوكلاندز في حين تستخدم أسلوب القيادة المحافظ عادة. سوف تعتمد وفورات الوقود إلى حد كبير على نوع القيادة التي تقوم بها بانتظام. إذا كنت في الغالب بالسيارة في جميع أنحاء المدينة من غير المرجح سوف نرى فرقا كبيرا على سيارة غير عفم مجهزة. إذا كنت في كثير من الأحيان كروز مساحات طويلة من الطريق السريع أو الطريق مفتوحة النتائج ستكون أكثر أهمية. خلال اختبار الطريق كانت هناك بعض اللحظات عندما بدا نظام عفم مزاجية في تغيرات في وضعه، وأحيانا رفض أن ينخفض ​​إلى 4 اسطوانات حتى عندما تبدو الظروف المثلى (100kph في العتاد السادس). كما استغرق إدخال القليل جدا خنق للمحرك لتحويل نفسه مرة أخرى إلى وضع V8. التكنولوجيا أفم لديها شعور عام من غير متطورة، في حين أن ميزة ضرورية ومرحبة تتطلب مزيدا من الصقل. بعيدا عن التعقيدات تحت غطاء محرك السيارة كومودور سس-V هو الصلبة كل مستدير. عادة ما تكون العضلات في المظهر الخارجي تفتخر أقواس العجلات المضخة، المفسد الخلفي، سبائك 19 مكتنزة مكتنزة وأنابيب العادم رباعية التي تشير إلى نية الذهاب السريع. شارات عفم الصغيرة على السيارات الخارجي هي تمثيل مرئي الوحيد للمعدات الجديدة. داخل سس-V لديه قمرة القيادة على غرار تكنو الحديثة التي تضم شاشة كبيرة متعددة الوظائف اللون وقراءة مشرق الأحمر لضغط الزيت والجهد البطارية. البلاستيك الأسود تعمل مع تقليم الفضة ومفاتيح كهربائية سهلة الاستخدام ولكن مزدحمة قليلا في المكدس السيطرة المركزية. هناك مساحة فخمة من المساحة لجميع الركاب مع المقاعد الأمامية واسعة على وجه الخصوص، وتوفر الراحة والجلود قلص. المقصورة لديها بعض السلبيات، يمكن أن الصكوك الخارجية مرمزة تكون صعبة للقراءة وبعض من البلاستيك الداخلية الصلبة لا يكون لديهم شعور يشعر لهم. عموما، الداخلية واسعة وقابلة للاستخدام التي توفر رؤية واضحة وبعض الحرف أيضا. على الطريق كومودور سس-V هو رائع بشكل جيد، فإنه يبقى مستعدة ومستقرة ولكن لا تزال تثير عندما دفعت. الإفراط في توجيه هو إمكانية محددة ولكن فقط عندما يتم استفزاز سس-V ونادرا ما تكون تحت ظروف القيادة العادية. توفر دواسة الغاز استجابة سريعة إن لم تكن فورية تماما والمكابح لها لدغة حقيقية. التعليق يشعر الرياضية والمتقدمة مع مجموعة متعددة ربط الجبهة والظهر مع الجمع بين هيكل ضيق لتقديم مستويات جيدة من قبضة وقليل جدا من لفة الجسم. ما يثير الإعجاب حقا هو سس-فس القدرة على أن تكون مركزة ومباشرة أثناء القيادة الحماسية في حين تبقى مريحة وصالحة للعيش خلال الاستخدام اليومي العام. و V8 الخفقان 6.0 لتر ليست لعبة و مع 260kW من النخاع تحت قدمك اليمنى الأفكار من الاقتصاد في استهلاك الوقود يمكن نسيان بسهولة. كما أنها محطة مرنة جدا للطاقة ومع 517Nm من عزم الدوران على العرض يمكن أن ترتفع في معظم التروس. الشعور الأكثر راحة في المبحرة بسرعة المحرك يمكن أن يبدو المكرر ولكن لا يزال يقدم القذرة، القرفصاء التسارع عند توجيهها. يتم تغطية قواعد السلامة بشكل جيد وتشمل المعدات القياسية 6 وسائد هوائية (الأمامية والجانبية والستائر) التحكم الإلكتروني في الثبات مع عبس وتوزيع الكراك الإلكتروني والتحكم في الجر ومساعدة الفرامل الإلكترونية. وعموما، فإن كومودور سس-V واسعة ومجهزة تجهيزا جيدا، لها معالج جيد مع نوعية ركوب مريحة والكثير من الطاقة الخام للحصول على العصائر المتدفقة. تقنية عفم الجديدة لا تقدم أي فوائد ضخمة في هذه المرحلة ولكن لها ميزة التي تأتي في أي تكلفة إضافية ويعمل بشكل مستقل وغير ملحوظ وراء الكواليس. مع فروغاليتي الوقود تصبح حيوية لنجاح شركات صناعة السيارات في المستقبل، عفم هو إشارة واضحة من نية هولدن. مع مزيد من التطوير واختبار نظام عفم يمكن أن تسفر عن نتائج أكثر أهمية وربما إبقاء V8 ذات قدرة كبيرة من قائمة الأنواع المهددة بالانقراض. من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود V8 يمكن أن يكون لديك كعكة وأكله أيضا ليس الآن، ولكن مع هولدن يرتدي قبعة الخبازين قد يكون من الممكن حتى الآن. من خلال النقر على الصفحة التالية للحصول على قائمة المواصفات ما نحب: تكنولوجيا توفير الوقود دون زيادة الأسعار التعامل مع وركوب نوعية واسعة الداخلية ما لا نحب: عفم يتطلب المزيد من التطوير الجودة الداخلية من الصعب قراءة الأجهزة الكلمات والصور: آدم مامو هولدن كومودور سس-V عفم (2009) مواصفات 6.0L 90 درجة أوهف V8. الصليب تدفق اسطوانة رؤساء. التوأم تدق أجهزة الاستشعار التحكم. على مجلس تشخيص. إدارة الوقود النشط (عفم) طور متغير باستمرار عمود الحدبات لكاميرات الدخول والعادم. متغير تناول المنوع (فيم) الجلسة المركزية المركزية مع العدائين متناظرة الفردية. (سيسي) 5967 نسبة الضغط (: 1) 10.4 الطاقة (إيس، كو) 260kW 5700rpm عزم الدوران (إيس، نم) 517Nm 4400rpm نظام العادم الفولاذ المقاوم للصدأ منافذ العادم رباعية سعة خزان الوقود (L) 73 الفرامل أربع عجلات القرص. أقراص التهوية الأمامية والخلفية. (مكابح) مكابح أمامية مكبس مزدوجة، مكبس واحد سبيكة خلفي الفرجار أمان التحكم الإلكتروني للثبات (إيسك) دمج: نظام الفرامل المضادة للقفل، توزيع الفرامل الإلكترونية (إبد)، نظام الفرامل الإلكترونية (إبا)، نظام التحكم في الجر الجبهة: مباشرة مثبت بار بار. لفائف الربيع الخلفية: متعدد لينك تعليق خلفي مستقل (إرس). لفائف الربيع. شريط المثبت التوجيه رفوف وتركيبات نسبة المتغير وفقا لدراسة حديثة، قام ستة عشر بالمائة من سائقي الكيوي بتخفيض حجم سياراتهم في العام الماضي مع 30٪ أخرى تعطيها اهتماما جديا. وكان السبب الأول لهذا الاتجاه هو الاقتصاد في استهلاك الوقود تليها إدراك الكثيرين أنهم لا يحتاجون في الواقع إلى سيارة كبيرة. هل علاقة حب الكيوي مع السيارات ذات العجلات الخلفية الكبيرة انتهى أخيرا هولدن لا أعتقد ذلك ولها خدعة جديدة للعزقة يغري مرة أخرى إلى صالة العرض. وكجزء لا يتجزأ من هولدنز الابتكارات الجديدة إيكولين، أصدرت شركة صناعة السيارات الاسترالية أفم (إدارة الوقود النشط) التكنولوجيا في جميع نماذج V8 دون أي تكلفة إضافية. تتوفر فقط مع ناقل حركة أوتوماتيكي المصممة لتحسين كفاءة الوقود عند ارتفاع الانتاج غير مطلوب. ويحقق هذا مع حل مبسط نوعا ما، عن طريق اغلاق أربعة من اسطوانات V8s أثناء المبحرة. في حالة كومودور سس-V اختبارها عندما يتم قطع الوقود إلى نصف المحرك فإنه يغير بشكل فعال من V8 6.0 لتر إلى V4 3.0 لتر. يعمل النظام فقط على فتحات خنق خفيفة عندما تكون السيارة في الثالثة من خلال إلى والعتاد السادس. تلقائية تماما في عملها ويشعر سلس عند التحول بين V8 و V4 وسائط. شاشة الكمبيوتر الرحلة يتيح للسائق معرفة التغيير في وضع التشغيل. لقطع لمطاردة وطرح السؤال الصعب، هل نظام عفم يؤدي في الواقع إلى تحسين كفاءة الوقود أثناء القيادة اليومية يفعل ذلك، ولكن فقط فقط. موقف هولدن هو أنه في مزيج من المدينة والطريق السريع القيادة، يمكن للتكنولوجيا توفير وفورات الوقود تصل إلى لتر واحد لكل 100 كيلومتر، مع إمكانية لتحقيق نتائج أفضل في سرعة المبحرة الثابتة. وهذا تقييم واقعي لقدرات نظم إدارة الحركة الجوية. خلال أسبوع مع لدينا كومودور اختبار السيارة حققنا الاقتصاد 15.5l100km. كان مزيج من القيادة في الغالب الضواحي مع بعض ستينتس قصيرة على الطرق السريعة أوكلاندز في حين تستخدم أسلوب القيادة المحافظ عادة. سوف تعتمد وفورات الوقود إلى حد كبير على نوع القيادة التي تقوم بها بانتظام. إذا كنت في الغالب بالسيارة في جميع أنحاء المدينة من غير المرجح سوف نرى فرقا كبيرا على سيارة غير عفم مجهزة. إذا كنت في كثير من الأحيان كروز مساحات طويلة من الطريق السريع أو الطريق مفتوحة النتائج ستكون أكثر أهمية. خلال اختبار الطريق كانت هناك بعض اللحظات عندما بدا نظام عفم مزاجية في تغيرات في وضعه، وأحيانا رفض أن ينخفض ​​إلى 4 اسطوانات حتى عندما تبدو الظروف المثلى (100kph في العتاد السادس). كما استغرق إدخال القليل جدا خنق للمحرك لتحويل نفسه مرة أخرى إلى وضع V8. التكنولوجيا أفم لديها شعور عام من غير متطورة، في حين أن ميزة ضرورية ومرحبة تتطلب مزيدا من الصقل. بعيدا عن التعقيدات تحت غطاء محرك السيارة كومودور سس-V هو الصلبة كل مستدير. عادة ما تكون العضلات في المظهر الخارجي تفتخر أقواس العجلات المضخة، المفسد الخلفي، سبائك 19 مكتنزة مكتنزة وأنابيب العادم رباعية التي تشير إلى نية الذهاب السريع. شارات عفم الصغيرة على السيارات الخارجي هي تمثيل مرئي الوحيد للمعدات الجديدة. داخل سس-V لديه قمرة القيادة على غرار تكنو الحديثة التي تضم شاشة كبيرة متعددة الوظائف اللون وقراءة مشرق الأحمر لضغط الزيت والجهد البطارية. البلاستيك الأسود تعمل مع تقليم الفضة ومفاتيح كهربائية سهلة الاستخدام ولكن مزدحمة قليلا في المكدس السيطرة المركزية. هناك مساحة فخمة من المساحة لجميع الركاب مع المقاعد الأمامية واسعة على وجه الخصوص، وتوفر الراحة والجلود قلص. المقصورة لديها بعض السلبيات، يمكن أن الصكوك الخارجية مرمزة تكون صعبة للقراءة وبعض من البلاستيك الداخلية الصلبة لا يكون لديهم شعور يشعر لهم. عموما، الداخلية واسعة وقابلة للاستخدام التي توفر رؤية واضحة وبعض الحرف أيضا. على الطريق كومودور سس-V هو رائع بشكل جيد، فإنه يبقى مستعدة ومستقرة ولكن لا تزال تثير عندما دفعت. الإفراط في توجيه هو إمكانية محددة ولكن فقط عندما يتم استفزاز سس-V ونادرا ما تكون تحت ظروف القيادة العادية. توفر دواسة الغاز استجابة سريعة إن لم تكن فورية تماما والمكابح لها لدغة حقيقية. التعليق يشعر الرياضية والمتقدمة مع مجموعة متعددة ربط الجبهة والظهر مع الجمع بين هيكل ضيق لتقديم مستويات جيدة من قبضة وقليل جدا من لفة الجسم. ما يثير الإعجاب حقا هو سس-فس القدرة على أن تكون مركزة ومباشرة أثناء القيادة الحماسية في حين تبقى مريحة وصالحة للعيش خلال الاستخدام اليومي العام. و V8 الخفقان 6.0 لتر ليست لعبة و مع 260kW من النخاع تحت قدمك اليمنى الأفكار من الاقتصاد في استهلاك الوقود يمكن نسيان بسهولة. كما أنها محطة مرنة جدا للطاقة ومع 517Nm من عزم الدوران على العرض يمكن أن ترتفع في معظم التروس. الشعور الأكثر راحة في المبحرة بسرعة المحرك يمكن أن يبدو المكرر ولكن لا يزال يقدم القذرة، القرفصاء التسارع عند توجيهها. يتم تغطية قواعد السلامة بشكل جيد وتشمل المعدات القياسية 6 وسائد هوائية (الأمامية والجانبية والستائر) التحكم الإلكتروني في الثبات مع عبس وتوزيع الكراك الإلكتروني والتحكم في الجر ومساعدة الفرامل الإلكترونية. وعموما، فإن كومودور سس-V فسيحة ومجهزة تجهيزا جيدا، لها معالج جيد مع نوعية ركوب مريحة والكثير من الطاقة الخام للحصول على العصائر المتدفقة. تقنية عفم الجديدة لا تقدم أي فوائد ضخمة في هذه المرحلة ولكن لها ميزة التي تأتي في أي تكلفة إضافية ويعمل بشكل مستقل وغير ملحوظ وراء الكواليس. مع فروغاليتي الوقود تصبح حيوية لنجاح شركات صناعة السيارات في المستقبل، عفم هو إشارة واضحة من نية هولدن. مع مزيد من التطوير واختبار نظام عفم يمكن أن تسفر عن نتائج أكثر أهمية وربما إبقاء V8 ذات قدرة كبيرة من قائمة الأنواع المهددة بالانقراض. من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود V8 يمكن أن يكون لديك كعكة وأكله أيضا ليس الآن، ولكن مع هولدن يرتدي قبعة الخبازين قد يكون من الممكن حتى الآن. من خلال النقر على الصفحة التالية للحصول على قائمة المواصفات ما نحب: تكنولوجيا توفير الوقود دون زيادة الأسعار التعامل مع وركوب نوعية واسعة الداخلية ما لا نحب: عفم يتطلب المزيد من التطوير الجودة الداخلية من الصعب قراءة الأجهزة الكلمات والصور: آدم مامو هولدن كومودور سس-V عفم (2009) مواصفات 6.0L 90 درجة أوهف V8. الصليب تدفق اسطوانة رؤساء. التوأم تدق أجهزة الاستشعار التحكم. على مجلس تشخيص. إدارة الوقود النشط (عفم) طور متغير باستمرار عمود الحدبات لكاميرات الدخول والعادم. متغير تناول المنوع (فيم) الجلسة المركزية المركزية مع العدائين متناظرة الفردية. (سيسي) 5967 نسبة الضغط (: 1) 10.4 الطاقة (إيس، كو) 260kW 5700rpm عزم الدوران (إيس، نم) 517Nm 4400rpm نظام العادم الفولاذ المقاوم للصدأ منافذ العادم رباعية سعة خزان الوقود (L) 73 الفرامل أربع عجلات القرص. أقراص التهوية الأمامية والخلفية. (مكابح) مكابح أمامية مكبس مزدوجة، مكبس واحد سبيكة خلفي الفرجار أمان التحكم الإلكتروني للثبات (إيسك) دمج: نظام الفرامل المضادة للقفل، توزيع الفرامل الإلكترونية (إبد)، نظام الفرامل الإلكترونية (إبا)، نظام التحكم في الجر الجبهة: مباشرة مثبت بار بار. لفائف الربيع الخلفية: متعدد لينك تعليق خلفي مستقل (إرس). لفائف الربيع. شريط التثبيت قضيب التوجيه متغير الرفوف و بينيون السعر: 12،250 تسليم البائع: 1،995 رسوم الدمغة: 429 تكاليف النقل: 32 أمب كتب: 900 من 15،606 كومباكتبريس: 13،990 تسليم البائع: 1،995 رسوم الطوابع: 480 تكاليف النقل: 32 أمب كتب: 900 فروم 17،397 متوسط ​​الحجمالسعر: 22،990 رسوم التوصيل: 1،995 رسوم الطوابع: 750 تكاليف النقل: 32 ريج أمب كتب: 900 من 26،667 كبير السعر: 26،490 تاجر التسليم: 1،995 رسوم الطوابع: 855 تكاليف النقل: 32 أمب كتب: 900 من 30،272 سبورتس بريس: 26،990 تسليم البائع: 1،995 رسوم الدمغة: 870 تكاليف النقل: 32 ريج أمب كتب: 900 من 30،787 سوفبريس: 15،990 تسليم البائع: 1،995 رسوم الطوابع: 540 تكاليف النقل: 32 ريج أمب كتب: 900 من 19،457 أوتكابريس: 30،990 تسليم البائع: 1،995 رسوم الطوابع : 990 تكاليف النقل: 32 ريج أمب كتب: 900 من 34،907 الناس موفربريس: 25،990 تسليم البائع: 1،995 رسوم الطوابع: 840 تكاليف النقل: 32 ريج أمب كتب: 900 من 29،757 فانبريس: 18،990 تسليم البائع: 1،995 رسوم الطوابع: 630 تكاليف النقل: 32 ريج أمب كتب: 900 من 22،547 WE39VE كل شيء حلم، عميق داخل. الحقيقة المحزنة هي أننا ديدرسكوت الحصول على أن تكون روكستارس، أو الزواج هايدي كلوم. أما بالنسبة لتلك الكرة الكروه تمزيق V8 الذي كان من المفترض أن تكون واقفة في دريفيوايهليب جيدا، 2.5 أطفال و لابرادور أخذت الرعاية من ذلك. الحمد لله، هولدن يفهم. ثاترسكوس لماذا أعطانا في في سبورتواغون سس. و ثاترسكوس لماذا هذه السيارة يلقي القط بين الحمام. ليس فقط لا حزمة شون مربع على ظهره نظرة من عربات ييستيريرسكوس، ولكن في سس ثيررسكوس ساذج 270kW 6.0 لتر V8 على الصنبور. في سيارتنا اختبار هذا كان مرتبطا ل لسكورو المتطابقة الخاصة بك أونرسكو ستة سرعات اليدوي. والأفضل من ذلك، وراء المقاعد الخلفية ثيرسكووس غرفة أكبر لحمل كل ما تحتاج إلى حملها. والاطفال هناك دودرسكوت يبدو أن يكون واحدا على هذا الكوكب الذي دوسنرسكوت أحب تبدو وصوت سبورتواغون سس. لقد ولت الأيام التي كان فيها عملاء الأسطول يمليون شكل عربة هولدنرسكوس. وقد حصل كبير المصممين ريتشارد فيرلازو وفريقه على الطباشير الملون في هولدن مع شكل جديد بالتأكيد ل سبورتواغون. هذا هو واحد ضارية مباشرة في نمط الحياة المشتري واعي شخص يحتاج إلى القليل من براعة المضافة ولكن ووركود ترغب في الحفاظ على درجة من النمط، وليس من الممكن في سيارات الدفع الرباعي. ولهذا السبب، تظهر قاعدة عجلات سيدان أقصر تحت سبورتواغون، مما يساعد على الحفاظ على نقائها النسبي. كما ذهب هو الملف الشخصي مثل هرس من العربات الماضية، مع مقطعة منخفضة سقف مسقوفة تأخذ مكانها. في الجزء الخلفي، يضطر سبورتواغون للمشاركة في نفس العدسات الذيل خفيفة ومقابض الباب الخلفي في جميع أنحاء النطاق، على عكس سيارات السيدان التي ترتدي مصابيح الفردية التي تعتمد على مواصفات. (كما يرى إرسكوس أجمل الخلفي لتظهر على عربة الاسترالي لفترة طويلة إترسكووس عمل غفران). و رسكو؛ s السمات المميزة التصميم لا تزال في مكانها، بما في ذلك المصابيح الجانبية الجانب تنفيس، ارتفاع بيلتلين، خط نافذة منحني بلطف وضخ ما يصل ، أقواس العجلات المرتبطة بالعضلات. في سباقات سس، يحمل سبورتواغون أيضا شريط أمامي عميق الذقن مع مآخذ عميقة مشبكة، وعجلات معدنية ذات 18 بوصة، وتناوب جانبية أعمق، ومصد خلفي خلفي على شكل فينتوري يتخلله كل جانب من خلال نصائح العادم المزدوجة. في الداخل سبورتساجون سس تتخلى عن أي عدوان بصري. فتح باب دريفرزكوس وعلى الفور كنت في استقبال من الداخل الأسود مليئة مقاعد رياضية تعانق الجسم ومتوهجة مع الطلب الأحمر مضاءة. ومع ذلك، فإن العمارة الداخلية كومودورسكوس بدأت تظهر سنها. في حين هندسيا أنه لا يزال يعمل بشكل جيد، والبولندية من فوردرسكوس أحدث فغ فالكون يضع هولدن كبير في الظل. ثيررسكوس لا يزال الكثير لمثل على الرغم من، أدوات مجموعة عميقة للسائق، عجلة القيادة متعددة الوظائف، وتقليم الألومنيوم المصقول عبر اندفاعة وكومة مركز واسع مع الضوابط الكبيرة وسهلة القراءة. المقاعد الأمامية واسعة وداعمة مع مجموعة مذهلة من التكيف لتناسب طويل القامة جدا، وسيلة وصولا الى قصيرة جدا. توفر المقاعد الأمامية التي تدعم بشكل كبير دعما كبيرا من خلال الزوايا دون أن تصبح متقلبة جدا للاستمتاع بالراحة. في الخلف، حتى وراء الركاب أطول طولا، ثيرسكووس الكثير من الغرفة لتمتد - المسافرين المقعد الخلفي لن تشعر أبدا تغيير قصيرة. المقعد الخلفي حتى منحوت بخفة في ترتيب مزدوج دلو بحيث لا أحد يفتقد على الشعور الرياضي. شيء واحد في الجزء الخلفي قد لا يتمتع كثيرا هو ارتفاع خط النافذة، الذي يضع جزءا كبيرا من الباب تقليم في خط البصر للأطفال على وجه الخصوص. وعلاوة على ذلك، هناك أحزمة الأمان لابساش كاملة في جميع المواقف الخلفية الثلاثة، فضلا عن حامل الكأس التدريجي ومسند ذراع قابل للطي. ولكن أيا من أحزمة الأمان هي ارتفاع قابل للتعديل، والمقعد الخلفي لديه اثنين من الوظائف: صعودا أو هبوطا، مع عدم وجود تعديل زاوية مسند الظهر. المعدات والميزات واحدة من الأشياء التي تجعل سبورتواغون سس مقنعة جدا هو سعره بأسعار معقولة. ل 49،790 فإنه يجلس كأرخص وسيلة إلى عربة V8 تعمل بالطاقة ويبدو قيمة كبيرة مقابل 41،290 نموذج أساسي لصناعة السيارات في أوميغا فقط. إترسكوس سرقة مقارنة مع أكثر فخم، ولكن سس-V متطابقة ميكانيكيا في 57،290. والمثير للدهشة على الرغم من، إترسكوس لا تجريد من الدولار المراوغ. وتشمل الحزمة ستة وسائد هوائية، التحكم الإلكتروني في الثبات، فرامل عبس مع توزيع الكراك الإلكتروني ومساعدة الفرامل. داخل ثيرسكووس سبعة سد المتكلم سد-سد مشغل MP3 متوافق، كمبيوتر رحلة متعددة فونتيون، مقاعد رياضية مع دعم قطني والإمالة الكهربائية وتعديل الارتفاع للسائق، وعجلة القيادة ملفوفة الجلد. ومن أجل الراحة، يتم أيضا تضمين المصابيح الأمامية الآلية وأجهزة استشعار الحركة العكسية والتحكم في السرعة. حزمة الميكانيكية هذا هو المكان الذي تقع فيه المغامرة الحقيقية. سس بادجينغ و طقم الجسم من هذه السيارة ليست فقط للعرض. ولإجراء النسخ الاحتياطي لكمة بصرية، و سبورتواغون سس حزم بعض الأجهزة خطيرة تحت جلدها. لرضا الحقيقي، وبعض تحتاج إلى النظر إلى أبعد من مصدر غم 6.0 لتر الألومنيوم V8 يجلس في الأنف. في 98 رون خالي من الرصاص هذا المحرك يبدأ 270kW في 5700rpm و ظهورها حتى مع 530Nm من عزم الدوران في 4400rpm. الطريقة الوحيدة للحصول على تلك الأرقام على الرغم من ذلك في دليل سس مجهزة، مع إدارة الوقود النشطة مجهزة التلقائي فقدان من قبل 10KW. والمثير للدهشة، سقط الاقتصاد في استهلاك الوقود في منطقة غير متوقعة مع تسجيل لسكوسترسكو لسكوسترسكو 9.7 l100 كم على الطريق المفتوح، بفوزه على المطالبة الرسمية هولدنرسكوس من 10.5 L100 كم. حتى في جميع أنحاء المدينة عودة 18.4 l100 كم كان أفضل من مصنع 20.7 l100 كم الرقم. لا يخطئ، في أي مرحلة كان سبورتواغون تدخر في مصلحة الاقتصاد، لذلك مع القليل من حذرا تجريبية أرقام استهلاك الوقود يمكن تحسينها إلى أبعد من ذلك. وقد شهد دليل الست سرعات قفزة واضحة في صقل من الأيام الأولى من هولدنرسكوس صناديق ستة سرعات. فإنه لا يزال يفتقر إلى انقر فوق انقر فوق السفر من بعض العروض اليابانية، ولكن يشعر لحمي من خلال ذراع يناسب الوحشية بوفيش من نظام الدفع ككل. يتم وضع الطاقة على الأرض على الرغم من التفاضلية محدودة الانزلاق، والتي يمكن أن يكون لها قطع العمل بها مع 530 نيوتن متر لفرز. يعمل بشكل جيد جدا يمكنك الحصول على السلطة بسرعة وبداية دون أن تتحول الأشياء سيئة. ثيررسكوس أيضا تعليق مستقل تماما مع هولدنرسكوس أولا الاسترالي بنيت متعددة الارتباط الخلفي تعليق انشاء مساعدة الحفاظ على تلك العجلات 18 بوصة في اتصال مع المدرج. ويأتي هناك شيء من طقوس مع سيارة من هذا القبيل. بدا في الصباح الباكر بدأت سس استيقظ ببطء، من تطور الأول من المفتاح تم تدفئة السيارة بلطف حتى وصل المحرك وعلبة التروس درجة حرارة التشغيل معقولة. وبعد مرور بعض الوقت، ظهرت حتما إغراء استكشاف إمكانات الأداء. (سيحدث لك أيضا ليترسكوس تواجه ذلك يورسكور ليس من المرجح أن حديقة شيء من هذا القبيل في درب إلا إذا كان V8 الخام الاستئناف الصنابير العصب في مكان ما في الداخل.) برود خنق وفورية دفع مرة أخرى إلى مقعد دريفرزكوس يقابل فقط من قبل الإحساس السمعي الذي يملأ المقصورة. ليس منذ وضع هولدن إترسكوس 5.0 لتر الاسترالي بنيت، كتلة الحديد V8 للراحة لديها غم محطة للطاقة بدا هذا جيد. ثيرسكوس أكثر إلى لعبة من مجرد معدني، كبيرة باس الضوضاء الزلزال على الرغم من. و سبورتواغون يفعل شيئا أي عربة كومودور السابقة قد فعلت ذلك من قبل على نحو مقنع من قبل. فإنه يطرح لك لدفع ذلك. في 1931 كجم، و سبورتواغون سس ليست خفيفة الوزن، بعد، تجد طريقا متعرجا مع سلسلة من الزوايا إلى سلسلة معا والوزن يبدو ببساطة سقوط بعيدا. أو ربما مجرد كانرسكوت مواكبة. الكبح قوي ومع شعور دواسة جيدة، على الرغم من إذا تمارس بشكل كبير على سبورتواغونسكوس الوزن يأخذ قليلا من تألق قبالة أدائها. ثرسول سحب ما يصل الوقت الحقيقي مرارا وتكرارا، ولكن لدغة الأولية ويبدو أن تسقط قليلا مع الاستخدام الكثيف. إذا كنت تعتقد في قوة أكبر، ثم الآن سيكون الوقت المناسب لتقديم الشكر لمعايرة سبورتواغونسكوس إسب. ليس فقط أنها لا تبقي لكم من مخجل وضع الجزء الخلفي أمام السيارة، لكنه يفعل ذلك مع ما يكفي من الانزلاق الذي كنت أشعر أن يورسكور تهديداتها مثل الموالية. في حين أن لحن تعليق يشعر الحق في المنزل على طريق البلد المتعرج، فإنه أيضا القيام بعمل جيد مدهش في جميع أنحاء المدينة أيضا. في حين هولدنرسكوس FE2 المعايرة الرياضية إسنرسكوت الكلمة الأخيرة في ركوب الراحة على الطريق بوكماركد، وردود الفعل أنه يجلب يستحق المفاضلة. إترسكوس أبدا التنافر، مجرد شركة باستمرار وكفاءة مقاومة لفة الجسم. الحكم إذا يورسكور تبحث عن رئيس الركل نحث على الجبهة والقدرة على الشحن وراء نداش وسعر مناسب للأسرة نداش كنت قد هافنرسكوت نسي. عندما يتعلق الأمر إلى السوق المتخصصة، هولدن لديه هذه الفئة كل شيء ولكن مخيط. يمكن للمشتري أسطول ننظر بسعادة إلى قدرات شحن البضائع متفوقة فوردرسكوس الشيخوخة بف عربة و يوروفيلز يمكن تسليم ثلاثة أضعاف المال ل بنز أو بي ام دبليو من القدرة على قدم المساواة. ولكن العاطفة، أداء مقنعة، وتحول الرأس تبدو لا يجب أن تكون بعيدة المنال. أفضل من ذلك، يمكن أن يكون كل ذلك في حزمة أنرسكول ابتلاع بسهولة فريسركوس الضروريات لمدة أسبوع بعيدا، في أفضل الطراز الطراز رحلة على الطراز القديم. تم تصميم هولدنرسكوس سبورتواغون سس لأولئك الذين يريدون أن تأخذ عجلة القيادة، وليس أولئك الذين لديهم ل. كسر من الاسترالي عربة التصميم التقليد لسكوبروبيرسكو V8 الضجيج نسب العضلات الرائعة إسب معايرة استهلاك الوقود في جميع أنحاء المدينة الداخلية تبين سنها الفرامل فضفاضة إلى كل هذا الوزن

No comments:

Post a Comment