Monday 11 December 2017

تلفزيون -160 - tsd - الفوركس


تسد لا يزال أفضل وأنا أتساءل عما إذا كان أي شخص لا يزال يستخدم تسد MT3 الإصدارات 1.1 أو 1.2. كان هناك الكثير من الحديث في الآونة الأخيرة حول هذا الموضوع. أنا تشغيل عدة إصدارات منه الآن - كل مربحة. بعد السحب الذي استغرق قبل شهر عندما تغير الاتجاه الأسبوعي، خرجت بعد خسائر سوم وأنا لم أكن متأكدا من الذهاب إلى العيش مرة أخرى. وأعتقد أن هذا لا يزال واحدا من أفضل مناطق العد حول (بعد كل شيء، لديها منتدى سميت بعد ذلك). وأعتقد أنه يمكن أن تكون مربحة إذا كنت يمكن أن تنحى جانبا بينما يتغير الاتجاه الأسبوعي. أي شخص يعيش مرة أخرى (يشير إلى المعلومات المقدرة استنادا إلى أدلة الحلقة الموجودة على الويب، وإذا لاحظت خطأ، فأخبرنا بذلك) سيؤدي ذلك إلى إدراجها في قائمة أخرى في الموسم الآخر أو إذا كنا نتلقى بانتظام استفسارات حول هذه، على ما إذا كانت تستوفي المعايير. نطاقات الطاقة (حلقات GT550، ولكن في كثير من الأحيان تبث أكثر من مرة في الأسبوع) هذه ليست مدرجة لأنها لا تناسب المعايير. ليلة السبت لايف، الدكتور، 60 دقيقة، أنماط الحياة من الأغنياء والمشاهير، والثمن هو الحق، بيتون مكان، شهر العسل، ناروتو، شارع سمسم، المنتقمون، كوبس ويف نظرته - هذه أقل من 160 حلقة هيل شارع البلوز، سانت في مكان آخر، هيزل، كوينسي، جزيرة جيليغانز، الهاربين، هارت إلى هارت، مدينة عارية، سيمونامبسيمون. زين رمادي مسرح زعنفة، فيل سيلفرز مشاهدة، وسيارات الأجرة، فقدت في الفضاء، ديك فان دايك مشاهدة، الحدود الخارجية، ونبوشابلز، ورقائق، داوسون كريك، ماذا يحدث الجناح الغربي، المريخ المفضل لدي، منسترس، موركامبميندي، زوج غريب، باتي دوق مشاهدة، برادي بانش، هرقل. صابر جون مالكوم في الوسط، دوبي جيليس، الطوارئ. الشئون العائلية، أنا حلم جيني، دينيس الخطر، سانفوردفوردبسون. ماني باتمان، تلك الفتاة، منطقة تويلت، ماكجيفر، الأوقات الجيدة، ملفات روكفورد، وندرندر يارس، جزيرة الخيال، ستار تريك، البحر هانت مغامرات سوبرمان، هيريس لوسي، لوسي مشاهدة، بوب نوهارت مشاهدة، وكرب في سينسيناتي، بينسون، عالم متغير شيكاغو الأمل، جزء من خمسة، الغرباء الكمال، الطريق 66، غيمي استراحة، قريبة جدا للراحة، ستة ملايين دولار رجل، غرفة امرأة الكترونية 222، كاغنيامبلاسي. قفزة الكم، الصخرة 3 من الشمس، القتال. بوي يلتقي العالم، تدور مدينة، بافي القاتل مصاص دماء، مجرد تبادل لاطلاق النار لي، موشا، ثمانية يكفي، جيلمور الفتيات وفقط في حالة أنت مهتم - فيلم وعدد من الترتر (عدد يشمل الفيلم الأول) شيرلوك هولمز - 98

No comments:

Post a Comment